الطاولة - لورد للمجلس

الطاولة - رب مجلس APK تحميل[حر]

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
   (التنزيلات: 314 )
حجم:58.6 MB     الإصدار: 1.1.457     يتطلب الروبوت:4.0+
تحديث:    فئة : مجلس     السعر:حر    بواسطة:
  • الوصف

    بعد ان لعب هذه اللعبة لمدة شهر الآن أنا أدرك أن النرد ثابتة بالتأكيد. لا توجد وسيلة أن الأدوار بشكل عشوائي. تم تصميم هذا البرنامج لخلق مباريات وثيقة. احتمال أن مختلف المعارضين عشوائية يمكن لكل دور الوقت الزهر الكمال وتكرارا ضئيلة جدا…بعد وقت واحد ألعب…يحدث. سأكون حذف رب بالملل والاستثمار مجموعة الطاولة جديد مع الزهر حقيقية. هنا نقدم الطاولة - رب V مجلس 1.1.457 لالروبوت 4.0++ تثبيت طاولة الزهر – الرب للمجلس

    تحدي نفسك والآخرين على السيطرة على قواعد لعبة الطاولة مع واحدة من الألعاب الأكثر شعبية المجلس التي وجدت من أي وقت مضى!

    ننسى كل ما تعرفه عن مجلس الألعاب وغيرها من الالعاب. طاولة الزهر – الرب للمجلس هي واحدة من الألعاب الأكثر تنافسية والإدمان هناك! اندفاع الأدرينالين في الفوز دورات الطاولة وتقدم إلى المركز الأول في المتصدرين هو ببساطة لا يهزم. تاريخ مجتمعنا من الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وتبدأ اليوم!

    ارمى النرد & انضم للمتعة!
    الجميع تتنافس في واحدة من أفضل ألعاب الطاولة في Google Play! حين أن البعض قد يطلق عليه ناردي أو Narde, Tavla أو الطبلة أو شيش بيش, والقواعد هي نفسها ومتعة العالمية. لاعب النرد المبتدئين أو خبير محنك, والرهانات الصاعد حصول على انك بدأته على الفور. لعب طاولة الزهر مباشرة ومجانا جنبا إلى جنب مع الآلاف من المنافسين في جميع أنحاء العالم. يقول لفة, تحريك القطع, فوز كبير! تتمتع لعبة الطاولة تحميل مجاني لتصبح #1 وضع على متن الطائرة!

    تصبح الطاولة ماستر
    السيطرة على هذه اللعبة من الزهر, يكتسب خبرة, كسب النقود وجعل طريقك إلى الأعلى! تتمتع لدينا واحدة في هذه اللعبة واحدة ومتعددة دورات الطاولة. فتح محتوى جديدا ومثيرا كما تقدم لك داخل اللعبة لعبة الطاولة, المستوى الأعلى، وقيادة المجلس. تحدي اللاعبين المهرة الآخرين ومعرفة ما اذا كان لديك ما يلزم للتغلب على المنافسة وتصبح الرب للمجلس!

    الاستثمار في استراتيجية
    عندما انت’إعادة اللعب ضد الماجستير الطاولة أخرى, في واحدة من الألعاب الأكثر تحديا التفكير هناك, كل ثانية مهمة! تصل قدراتك الحقيقية من خلال التركيز على الاستراتيجية الخاصة بك لعبة طاولة الزهر وترك القواعد واللوائح إلى التطبيق. بدلا من إضاعة الوقت على خطوات العد, خطة التحرك الخاص بك المقبل، واغلب خصمك!

    بناها الايجابيات
    طاولة الزهر – يتم إحضارها رب مجلس إليكم من المبدعين من بعض الألعاب الرائدة الاجتماعية على شبكة الانترنت الى هناك! استمتع ميزات لا يصدق مثل:
    • الرسومات تحريضية
    • اللعب ممتعة سهلة
    • مثيرة لعبة التقدم
    • خيارات الدردشة لعوب
    • البطولات الحية
    • لاعب الاحصائيات ملفات
    • النرد لفة – عشوائية تماما! (RNG متطورة)
    • الكثير من المكافآت الحرة, خواتم, الجوائز, جوائز & أكثر!
    • المتصدرين تنافسية فريدة

    مثلنا في الفيسبوك للعروض مجانية عملة!
    إذا كان هناك أي مشكلة واسمحوا لنا أن نعرف. إرسال مشكلتك في مربع التعليق أدناه.

    المحررين ملاحظات:

    يمكنني استخدام لإعطائها 5 النجوم ولكن في الأخير 2 إلى 3 أشهر أنه يزداد سوءا SOOOOOO: ترقيات السيئة والرديئة, بالإضافة إلى أي رد من الموظفين لطرح الأسئلة.. وإذا كانت الرد أن تملأ الرد بكلمات فارغة وكلمات لا معنى لها ... بالإضافة إلى أسوأ الجاني, وROLLS NO عشوائية. آمل أن تستيقظ وإصلاح مشكلتهم, غير ذلك الكثير من أعضاء سيغادر

    ما هو الجديد

    * إصلاح الأخطاء

    تاريخ الإصدار

    مماثل تطبيقات APK

قمة مجلس تحميل

باء: مجلس لعبة V1.1.20

تاريخ: 2015-12-29

Farkle

تاريخ: 2016-09-29

باء: مجلس لعبة V1.1.12

تاريخ: 2015-09-09

حسنا زائد

تاريخ: 2016-11-04
أحدث المجلس تحميل

لعبة انهيار V1.1.5

تاريخ: 2017-08-17

Carrom برو V1.0

تاريخ: 2017-08-17

8 بركة الكرة 3D 2017 V1.0

تاريخ: 2017-08-16

v1.1.6 متغطرس

تاريخ: 2017-08-16

سودوكو V2.3.2

تاريخ: 2017-08-15

Backgammon – Lord of the Board

Backgammon – Lord of the Board Apk Download [Free]

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
   (Downloads: 345 )
Size:58.6 MB     Version: 1.1.457     Requires Android:4.0+
Updated:    Category : Board     Price:Free    by:
  • Descriptions

    After playing this game for a month now I realize that the dice are definitely fixed. There is no way that the roles are random. The program is designed to create close games. The probability that various random opponents can each role the perfect dice time and time again is so slim…yet single time I play…it happens. I’ll be deleting lord of the bored and investing a new backgammon set with real dice. Here we provide Backgammon – Lord of the Board V 1.1.457 for Android 4.0++ Install Backgammon – Lord of the Board

    Challenge yourself and others to master the backgammon rules with one of the most popular board games that has ever existed!

    Forget all you know about board games and other multiplayer games. Backgammon – Lord of the Board is one of the most competitive and addicting games out there! The adrenaline rush of winning backgammon tournaments and advancing to a top spot in the leaderboard is simply unbeatable. Join our community of online multiplayer games and get started today!

    Roll the Dice & Join the Fun!
    Everyone is competing in one of the best board games on Google Play! While some may call it Nardi or Narde, Tavla or Tabla or shesh besh, the rules are the same and the fun is universal. Beginner backgammon player or seasoned expert, rookie bets will get you started right away. Play free backgammon live alongside thousands of competitors worldwide. Roll dice, move pieces, win BIG! Enjoy Backgammon free download to become #1 place on the board!

    Become the Backgammon Master
    Master this game of dice, gain experience, earn coins and make your way to the top! Enjoy our one on one gameplay and multiplayer backgammon tournaments. Unlock new and exciting content as you progress within the backgammon game, level up and lead the board. Challenge other skilled players and see if you have what it takes to beat the competition and become the Lord of the Board!

    Invest in Strategy
    When you’re playing against other backgammon masters, in one of the most challenging thinking games out there, every second counts! Reach your true potential by focusing on your backgammon game strategy and leave the rules and regulations to the app. Instead of wasting time on counting steps, plan your next move and outsmart your opponent!

    Built by Pros
    Backgammon – Lord of the Board is brought to you by the creators of some of the leading online social games out there! Enjoy incredible features such as:
    • Enticing Graphics
    • Easy Enjoyable Gameplay
    • Exciting Game Progression
    • Playful Chat Options
    • Live Tournaments
    • Player Statistics Profiles
    • Dice Roll – Completely Random! (Sophisticated RNG)
    • Lots of Free Bonuses, Rings, Trophies, Prizes & More!
    • Unique Competitive Leaderboards

    Like us on Facebook for FREE COIN OFFERS!
    if there is any problem please let us know. Write your problem in comment box below.

    Editors Notes:

    i use to give it 5 stars but in last 2 to 3 months it is getting soooooo bad: bad and lousy upgrades, plus no response from the staff for questions.. and if they reply they fill the reply with empty words and meaningless words... plus the worst offender, the NO RANDOM ROLLS. i hope they wake up and fix their problem, otherwise lots of member will leave

    What's new

    * Bug fixes

    History Version

    Similar Apps APK

Top Board Download

Farkle

Date: 2016-09-29

Okey Plus

Date: 2016-11-04
latest Board Download

Chess King V7.0

Date: 2017-08-20

Battleship V1.4.0

Date: 2017-08-20

Good Knight Story V1.0.4

Date: 2017-08-19

Dame V1.4.0

Date: 2017-08-18

Battleship Ultra V1.7

Date: 2017-08-18

Toy Collapse V1.1.5

Date: 2017-08-17

Carrom Pro V1.0

Date: 2017-08-17