مزيج عني صورة تأثيرات الخامس 6.0

مزيج عني صورة تأثيرات الخامس 6.0 APK تحميل[حر]

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
   (التنزيلات: 664 )
حجم:11.2 MB     الإصدار: 6.0     يتطلب الروبوت:3.0+
تحديث:    فئة : فن & تصميم     السعر:حر    بواسطة:
  • الوصف

    هنا نقدم مزيج عني صورة تأثيرات الخامس 6.0 لالروبوت 3.0++ هل تبحث عن مزيج لي صورة خليط التطبيق? البحث لم يعد, لأن هذا الخلاط كاميرا التطبيق لالروبوت يحقق كل توقعاتك ومن السهل جدا لمزج صورتين! ببساطة اختيار صورك جميلة من معرض الهاتف الذكي أو اتخاذ جديدة مع كاميرا صورك الشخصية ومن ثم مزج صورتين في صورة واحدة للحصول على مزيج رائع مربع أو مزيج لي الآثار الفورية. مشاركة بيكا الخاصة بك ويمكن إلغي!

    يمكنك تخيل youcam الموافقة المسبقة عن علم الكاميرا مثالية مع آثار مزيج الموافقة المسبقة عن علم? لتحقيق ذلك, كنت في حاجة الى مزيج محرر الصور التطبيق الذي يحتوي على الخلفيات بارد, المضربين والخلفيات مزيج لتزيين صورك. تحرير أفضل صورة التي يمكنك مزج الصور معا ليست سوى نقرة واحدة منك, نمط مزيج مثالي يناسب الآن راحتي يديك, دون & أبوس]؛ ر تفوت الفرصة لمزج الصور معا وتحرير بلدان جزر المحيط الهادئ مرارا وتكرارا, و, ما وتضمينه في أفضل هو خال تماما من تهمة repix ذلك عن طريق خلط صورتين معا باستخدام مزيج لي آثار الموافقة المسبقة عن علم ويشعر نفرح!

    إذا كنت تريد أن تجعل من مزيج نص الصورة, رومانسي, طبيعي أو مضحك مونتاج الصور مع اثنين من بلدان جزر المحيط الهادئ, يجب على الفور تحميل مزيج عني تأثيرات بيك, وإطلاق العنان لإبداعك! هذا التطبيق مجاني تماما يمكن أن تساعدك على دمج صورتين, وإضافة إطارات الصور أجمل خلقك. لاستخدام هذا التطبيق, حفظ الصورة إلى معرض أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الكبرى, مثل إينستاجرام, الفيسبوك أو تويتر. نرى? الجمع بين صورتين معا هو الآن متاح لكم جميعا, تحميل مزيج عني صورة تأثيرات مجانا وأصبح فنان حقيقي!

    مزج ملامح الموافقة المسبقة عن علم :

    – حدد الصورة من الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق كاميرا أو معرض.
    – ولتكن هذه الكاميرا blendr تخلق المعجزات لديك يمزج مبكرة لطيف!
    – دمج صورتين معا, مجانية وسهلة!
    – خلفيات والمضربين فريدة من نوعها.
    – أداء أفضل صورة مزج مع تأثير الشفافية!
    – إضافة إطارات الصور لطيف لتزيين المونتاج صورتك!
    – فمن السهل جدا للاستخدام تطبيق.
    – حفظ الصورة إلى معرض أو حصة على الشبكات الاجتماعية الكبرى, مثل إينستاجرام, الفيسبوك أو تويتر.

    مزيج لي محرر الصور يحتوي على الكثير من الصور الخلفية التي يمكن أن تجعل الصورة أكثر جمالا.“صور خلاط محرر ومثل., كاميرا خلاط مذهلة مع أسلوب فريد من نوعه لمزج وخلط الصور معا.

    إذا كنت في حاجة الى تغطية صورة جديدة, أو ربما بطاقة بريدية شخصية, في محاولة لجعل كل شيء من نفسك في هذا “محرر الصور خلاط”. بالطبع كنت دون وأبوس]؛ ر لها لدمج الصور على الانترنت, في مزيج الصورة التطبيق يعمل بشكل جيد تماما عند أحرزنا متواجد حاليا, تنزيل حتى الآن ومزج صورتين معا مثل الموالية! BAE الخاص بك وسوف فورا مثل منصبكم الجديد وربما يطلب منك كيف يمكنك دمج صورتين معا. لا تتردد في المشاركة مع الآخر تجربة استخدام هذه “ مزيج لي خليط الصورة ” السماح لهم مزج الصور معا, وضع صورة واضحة لدمج إلى الآخر, وتحرير الموافقة المسبقة عن علم الخاص بك هو أكثر!

    هذا التطبيق هو استخدام ل..
    – مزج الصور والخلفية
    – وجوه مزيج
    – مزج مع تأثيرات حظة

    تحميل مزيج عني صورة تأثيرات الآن.

    إذا كان هناك أي مشكلة واسمحوا لنا أن نعرف. إرسال مشكلتك في مربع التعليق أدناه.

    المحررين ملاحظات:

    ~

    ما هو الجديد

    إصلاح الأخطاء

    تاريخ الإصدار

    مماثل تطبيقات APK

البداية المتأخرة & تصميم تحميل

Snapstudio – صانع Geofilter

تاريخ: 2017-04-20

AutoDraw Pro2017

تاريخ: 2017-04-18

تلوين V 2.0.40

تاريخ: 2017-04-15

Sand Draw Sketch V 3.0.7

تاريخ: 2017-04-14

Blend Me Pic Effects V 6.0

Blend Me Pic Effects V 6.0 Apk Download [Free]

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
   (Downloads: 1,418 )
Size:11.2 MB     Version: 6.0     Requires Android:3.0+
Updated:    Category : Art & Design     Price:Free    by:
  • Descriptions

    Here we provide Blend Me Pic Effects V 6.0 for Android 3.0++ Looking for the blend me photo mixture app? Search no longer, because this blender camera app for Android fulfills all your expectations and is quite easy to blend two images! Simply choose your beautiful photos from the smartphone gallery or take new ones with your selfie camera and then blend two pictures in one photo to get a fabulous square blend or blend me instant effects. share your picas and be imagechef!

    Can you imagine a youcam perfect camera pic with pic blend effects? To achieve that, you need a blend photo editor app which contains cool backgrounds, strikers and blend backgrounds for the decoration of your pics. The best picture editing in which you can blend pictures together is only a click away from you, a perfect blend style now fits the palms of your hand, don't miss the opportunity to blend images together and edit pics over and over again, and, what's even better it is completely free of charge so repix by mixing two images together using blend me pic effects and feel rejoice!

    If you want to make a photo text blend, romantic, natural or funny photo montage with two pics, you should instantly download Blend Me Pic Effects, and unleash your creativity! This totally free app can help you merge two photos, and add most beautiful picture frames to your creation. To use this app, save photo to the gallery or share on major social networks, like Instagram, Facebook or Twitter. See? To combine two pictures together is now available to all of you, download Blend Me Pic Effects for free and become a true artist!

    blend pic features :

    – Select the photo from your smart phone via camera or gallery.
    – Let this blendr camera create wonders to your cute snap blends!
    – Merge two pictures together, free and easy!
    – Unique backgrounds and strikers.
    – Perform the best image blending with transparency effect!
    – Add cute photo frames to decorate your photo montage!
    – It is very easy to use application.
    – Save photo to the gallery or Share on major social networks, like Instagram, Facebook or Twitter.

    Blend me photo editor contains lot of background images which can make your photo more beautiful.“Photo Blender Editor ", an amazing blender camera with unique style to blend and mix your photos together.

    If you need a new cover picture, or maybe a personalized postcard, try to make it all by yourself in this “photo blender editor”. Of course you don't have to merge pictures online, blend in picture app works perfectly fine when you're offline, so download it now and blend two images together like a pro! Your bae will immediately like your new post and maybe even ask you how do you merge two pictures together. Feel free to share with other the experience of using this “ blend me photo mixture ” let them blend photos together, set a transparent photo to merge into the other, and your pic editing is over!

    This app is use for..
    – Blend Photo and Background
    – Blend Faces
    – Blend with instant Effects

    DOWNLOAD Blend Me Pic Effects NOW.

    if there is any problem please let us know. Write your problem in comment box below.

    Editors Notes:

    ~

    What's new

    bug fixes

    History Version

    Similar Apps APK

Top Art & Design Download

Mehndi Design Latest 2017

Date: 2016-11-22

Nifty Crafts V 1.2

Date: 2017-01-14
latest Art & Design Download

Glitter Paint V1.6

Date: 2017-09-25

AnzorGar V1.0.6

Date: 2017-09-24

Paper Tales V1.2

Date: 2017-09-22

DIY Projects V1.0.2

Date: 2017-09-21

123D Moai V1.6

Date: 2017-09-20

drawing manga DIY V1.1

Date: 2017-09-19

Kryptyque V0.5.0

Date: 2017-09-18