جائزة المخلب

Prize Claw Apk Download[حر]

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
   (التنزيلات: 232 )
حجم:23.8 MB     الإصدار: 3.40     يتطلب الروبوت:2.3.4+
تحديث:    فئة : رواق     السعر:حر    بواسطة:
  • الوصف

    لعبة عظيمة, الادمان. لكن في بعض الأحيان ون ش ص جمع الجوائز اور أنها تتعثر في فتحة بالتالي يمكن ش مهمة لم تكتمل في أعلى الشاشة . مزعج جدا. طيب حتى أنا حذفت هذه اللعبة منذ زمن بعيد بسبب جوائز يعلقوا في فتحة وأيضا مهمة في أعلى الشاشة التجميد. ولكن أنا تثبيته مؤخرا وأنتم بالطبع لم إصلاح شيء اسمه, مثل في لحظة لا بد لي من جمع 9 لعب الاطفال ولدي 8 بعيدا عن 9, ولكن عندما وأظل جمع مثل هذه المعلومات لا يزال يقول 8 بعيدا عن 9 اللعب. وبالتالي لا أستطيع إكماله. الرجاء إصلاح هنا نحن نقدم جائزة المخلب V 3.40 لالروبوت 2.3.4++ تقديم جائزة CLAW!

    لسنوات, كنت وأبوس]؛ لقد تم الذهاب الى الأروقة والكرنفالات, أرباع التداول للحصول على فرصة للاستيلاء على اللعب والحلوى مع مخلب الآلية. تمتلئ ألعاب مخلب مع لحظات متوترة من يتساءل إذا كان مخلب ستنخفض جائزتك, إلى جانب انتصار من استلامه أخيرا! جائزة CLAW بإعادة تلك التجربة لالروبوت الخاص بك مع إضافة العديد من الميزات الجديدة والمثيرة!

    يسارعوا الى آلة والمناورة مخلب لانتزاع النقود, الأحجار الكريمة, حيوانات محشوة, السيارات, دمى, وأكثر من ذلك الكثير! هذه اللعبة مخلب هو أكثر بكثير من المعيار غصب عليك وعلى من الآلات ممر, ومع ذلك: شغل CLAW الجائزة مع كل أنواع من عناصر فريدة, تأثيرات قوية والبعثات الصعبة. الأحجار الكريمة خاصة تمنح لك مكافآت لتعزيز القوة مجموعتك, ويمكنك التجارة الجوائز التي تجمعها للحصول على مكافآت اضافية خاصة. طن من الجوائز ارين وأبوس]؛ ر الشيء الوحيد الذي يمكنك التجارة في: يمكن أن تنفق كل القطع التي تجمعها لرفع مستوى مخلب الخاص بك, تفعيل صلاحيات فريدة من نوعها وحتى تخصيص جهازك! إذا كنت قد نفد من قمة سائغة, دون & أبوس]؛ ر الحنق! وفاز وأبوس]؛ ر تستغرق وقتا طويلا قبل أن تحصل على أكثر. التأكد من الحفاظ على العودة إلى تحقيق مجموعتك وفتح المزيد من الأشياء!

    الميزات:
    – أكثر من 60 جوائز لجمع!
    – آلات متعددة للعب على جوائز مختلفة مع, الصلاحيات وتبدو!
    – لغز خاص لتحقيق لكل جهاز!
    – رسومات 3D جديدة مع آلات قابلة للتخصيص, مخالب والمقود!
    – بسيطة للعب ولكن مع طن من البعثات لتحدي المهارات الخاصة بك!
    – كسب المزيد من المكافآت للعب كل يوم!
    – مجموعة كبيرة من المكافآت والآثار!

    التحقق مرة أخرى للحصول على التحديثات المستقبلية!

    متاح الان: جائزة CLAW 2 – تحقق من ذلك!
    إذا كان هناك أي مشكلة واسمحوا لنا أن نعرف. إرسال مشكلتك في مربع التعليق أدناه.

    المحررين ملاحظات:

    لعبة عظيمة, الادمان. But sometimes wen u r collecting ur prizes they get stuck in the slot hence u can't complete task on top of screen . مزعج جدا. طيب حتى أنا حذفت هذه اللعبة منذ زمن بعيد بسبب جوائز يعلقوا في فتحة وأيضا مهمة في أعلى الشاشة التجميد. ولكن أنا تثبيته مؤخرا وأنتم بالطبع لم إصلاح شيء اسمه, مثل في لحظة لا بد لي من جمع 9 لعب الاطفال ولدي 8 بعيدا عن 9, ولكن عندما وأظل جمع مثل هذه المعلومات لا يزال يقول 8 بعيدا عن 9 اللعب. Hence I can't complete it. الرجاء إصلاح

    ما هو الجديد

    اصلاحات الشوائب!

    تاريخ الإصدار

    مماثل تطبيقات APK

أعلى ممر تحميل

GBA.emu V1.5.26

تاريخ: 2015-11-03

iTrousers v1.35

تاريخ: 2015-11-12

Prize Claw

Prize Claw Apk Download [Free]

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
   (Downloads: 434 )
Size:23.8 MB     Version: 3.40     Requires Android:2.3.4+
Updated:    Category : Arcade     Price:Free    by:
  • Descriptions

    Great game, addictive. But sometimes wen u r collecting ur prizes they get stuck in the slot hence u can’t complete task on top of screen . Very annoying. Ok so I deleted this game ages ago due to prizes getting stuck in slot and also the task at top of screen freezing. But I reinstalled it recently and ye obviously have not fixed a thing as, Like at moment I have to collect 9 toys and I have 8 out of 9, but when I keep collecting it still says 8 out of 9 toys. Hence I can’t complete it. Please fix Here we provide Prize Claw V 3.40 for Android 2.3.4++ Introducing PRIZE CLAW!

    For years, you've been going to arcades and carnivals, trading quarters for the chance to grab toys and candy with a motorized claw. Claw games are filled with tense moments of wondering if the claw will drop your prize, coupled with the triumph of finally receiving it! PRIZE CLAW recreates that experience for your Android while adding many exciting new features!

    Step up to the machine and maneuver the claw to grab coins, gems, stuffed animals, cars, dolls, and so many more! This claw game is much more than the standard grabbing you get from arcade machines, however: PRIZE CLAW is filled with all sorts of unique items, powerful effects and challenging missions. Special gems grant you bonuses to enhance your collection power, and you can trade the prizes you collect for extra special bonuses. Tons of prizes aren't the only thing you can trade in: All the coins you collect can be spent to upgrade your claw, activate your unique powers and even customize your machine! If you run out of grabs, don't fret! It won't take long before you receive more. Keep checking back to achieve your collection and unlock more stuff!

    Features:
    – More than 60 prizes to collect!
    – Multiple machines to play on with different prizes, powers and looks!
    – A special puzzle to achieve for each machine!
    – New 3D graphics with customizable machines, claws and joysticks!
    – Simple to play but with tons of missions to challenge your skills!
    – Earn more bonuses for playing every day!
    – Huge variety of bonuses and effects!

    Check back for future updates!

    NOW AVAILABLE: PRIZE CLAW 2 – Check it out!
    if there is any problem please let us know. Write your problem in comment box below.

    Editors Notes:

    Great game, addictive. But sometimes wen u r collecting ur prizes they get stuck in the slot hence u can't complete task on top of screen . Very annoying. Ok so I deleted this game ages ago due to prizes getting stuck in slot and also the task at top of screen freezing. But I reinstalled it recently and ye obviously have not fixed a thing as, Like at moment I have to collect 9 toys and I have 8 out of 9, but when I keep collecting it still says 8 out of 9 toys. Hence I can't complete it. Please fix

    What's new

    Bug Fixes!

    History Version

    Prize Claw 3.40 Apk File  [ Date: 2017-06-19]

    Similar Apps APK

Top Arcade Download

Temple Run: Oz APK V1.6.7

Date: 2016-03-25

GBA.emu V1.5.26

Date: 2015-11-03
latest Arcade Download

Magnum3.0 V1.0332

Date: 2017-10-16

Brick Wizard V1.0.1

Date: 2017-10-16

Balls Game V0.9.1

Date: 2017-10-14

LATAMAN V1.09.04

Date: 2017-10-14

Ultraman Rumble2 V1.76

Date: 2017-10-13

Warung Chain V1.0.11

Date: 2017-10-12

Clash Royal 3D V1.0

Date: 2017-10-12