الجيش خربش 2 APK

عمل بواسطة

التنزيلات: 1932 محدث: كانون الثاني 25, 2017

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars

الجيش خربش 2 وصف


جميع المسائل حلها! تصحيح : كنت قد تصنيفا في وقت سابق منخفضا بسبب التقدم لا يتم استعادة, ولكن يتم استعادة الآن! الإصلاح بارد لعرض خريطة التصويت حتى بعد جاهزة. لعبة عظيمة! مشاهدة الإعلانات لحزمة برو هو الفوز! الحفاظ على إضافة ميزات جديدة. النبأ العظيم على حساب حظر نعيش الآن. في صحتك!هنا نقدم الجيش خربش 2 V 3.0.27 لأجهزة الأندرويد 3.0++ تجربة مكثفة قتالية متعددة مع ما يصل إلى 6 اللاعبين عبر الإنترنت أو 12 استخدام المحلي واي فاي. تدريب مع سرج وشحذ مهاراتك في التدريب حاليا, التعاونية وسائط البقاء على قيد الحياة. اطلاق النار على العديد من أنواع السلاح بما في ذلك قناص, بندقية وقاذف اللهب.

ميزات المتفجرة على الانترنت والمحلية متعددة الحرب! ضوابط اطلاق النار عصا المزدوج بديهية. خرائط العالم المفتوحة باستخدام الأحذية الصاروخية للطيران العمودي طويلة. السيطرة على تكبير, الهجمات المشاجرة وتمارس قدرة مزدوجة مع الأسلحة الثقيلة الحديثة والمستقبلية وقنابل يدوية. لعب الفريق القائم على المعارك في هذا متعة الرسوم المتحركة عبر موضوعه بين Soldat وهالو.

الجيش خربش 2 مصغرة ميليشيا الملقب DA2, على أساس الأصلي مطلق النار stickman الجيش خربش, تم إنشاؤها على أساس التغذية المرتدة لاعب والاقتراحات. نحن نحب أن نسمع أفكارك ذلك شكرا لكم والاحتفاظ بها و! إعطاء دعوة إلى سرج من الارتباط البريد الإلكتروني في لعبة!

شراء الموالية لاعب حزمة للحصول على حق الوصول الكامل إلى القدرة تمارس المزدوجة, العناصر الرمزية التخصيص إضافية وأسلحة عبر الإنترنت مثل قاذفة صواريخ, بندقية قناص, الليزر, رأى بندقية وأكثر من ذلك!

إذا كان هناك أي مشكلة واسمحوا لنا أن نعرف. إرسال مشكلتك في مربع التعليق أدناه.

ملاحظات المحررين:

جميع المسائل حلها! تصحيح : كنت قد تصنيفا في وقت سابق منخفضا بسبب التقدم لا يتم استعادة, ولكن يتم استعادة الآن! الإصلاح بارد لعرض خريطة التصويت حتى بعد جاهزة. لعبة عظيمة! مشاهدة الإعلانات لحزمة برو هو الفوز! الحفاظ على إضافة ميزات جديدة. النبأ العظيم على حساب حظر نعيش الآن. في صحتك!

تحميل الجيش خربش 2 ملف APK

  • السعر: حر
  • التنزيلات: 1932
  • يتطلب: ذكري المظهر 3.0+ و اعلى
  • اسم الملف: 2.apk الجيش خربش
  • محدث: كانون الثاني 25, 2017
  • Click Download Pages
  • حجم الملف: 45.1 MB

تنصل: الجيش خربش 2 هي من ممتلكات والعلامات التجارية من , جميع الحقوق محفوظة اضغط على الرابط أعلاه للمضي قدما إلى صفحة تحميل ملف APK أو التطبيق الصفحة شراء.

ما هو الجديد في الجيش خربش 2

  • اصلاحات الشوائب

إصدارات تاريخ الجيش خربش 2

Doodle Army 2 APK

Action by

Downloads: 1964 Updated: January 25, 2017

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars

Doodle Army 2 Description


All issues resolved! Edit : I had earlier rated low due to progress not being restored, but is restored now! Cool fix for showing map vote even after ready. Great game! Watch ads to pro pack is win-win! Keep adding new features. Great news on account banning now live. Cheers!Here we provide Doodle Army 2 V 3.0.27 for Android 3.0++ Experience intense multiplayer combat with up to 6 players online or 12 using local wi-fi. Train with the Sarge and sharpen your skills in offline Training, Co-op and Survival modes. Shoot a multitude of weapon types including the sniper, shotgun and flamethrower.

Features explosive online and local multiplayer warfare! Intuitive dual stick shooting controls. Open world maps utilizing rocket boots for extended vertical flight. Zoom control, melee attacks and dual wield ability with modern and futuristic heavy duty weapons and grenades. Play team based battles in this fun cartoon themed cross between Soldat and Halo.

Doodle Army 2 Mini Militia aka DA2, based on the original stickman shooter Doodle Army, was created based on player feedback and suggestions. We love to hear your ideas so thank you and keep them coming! Give a call out to Sarge from the in-game email link!

Purchase the Pro Player Pack to get full access to dual wield ability, extra avatar customization items and online weapons such as the rocket launcher, sniper rifle, laser, saw gun and more!

if there is any problem please let us know. Write your problem in comment box below.

Editors Notes:

All issues resolved! Edit : I had earlier rated low due to progress not being restored, but is restored now! Cool fix for showing map vote even after ready. Great game! Watch ads to pro pack is win-win! Keep adding new features. Great news on account banning now live. Cheers!

Download Doodle Army 2 APK File

  • Price: Free
  • Downloads: 1964
  • Requires: Android 3.0+ and up
  • File Name: Doodle Army 2.apk
  • Updated: January 25, 2017
  • Click Download Pages
  • File Size: 45.1 MB

DISCLAIMER: Doodle Army 2 is the property and trademark from , all rights reserved by Click on the above link to proceed to the apk file download page or app buy page.

What's New in Doodle Army 2

  • bug fixes

History Versions Doodle Army 2