بلدي الحديث هانك APK

أدوات التطبيق من خلال

التنزيلات: 154 محدث: أغسطس 13, 2018

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars

بلدي الحديث هانك الوصف


أنا حقا حقا حقا أحب هذه اللعبة كثيرا😍😍😘😘❤️❤️😊😊عندما بلدي هانك ن(اسم روكي) هو طفل وقال انه يتطلع جيدة جدا, جذاب,وسيم أنا أحب نهيم😍😍😘😘ولكن عندما هو طفل انه تبدو سيئة جدا. أنا أكرهه. \ن😞😞🙁☹️😖😖على أي حال 😕😕تحميل هذه اللعبة واستمتع…. مع السلامة………. \ntake الرعاية😃😃😃🙋🙋بلدي الحديث هانك هي لعبة جديدة في سلسلة "بلدي الحديث" بعد بلدي يتحدث توم و My يتحدث أنجيلا. في هذه اللعبة, بدلا من رعاية القط, تحصل على رعاية جيدة من جرو صغير رائعتين. أفضل للجميع, تحصل على القيام بذلك على جزيرة استوائية مثيرة للإعجاب, حيث ستجد كل أنواع الأشياء متعة القيام به.

★ TAKE CARE OF جرو الخاص بك

كما جرت العادة في هذا النوع من اللعبة, لديك لتغذية هانك عندما يكون جائعا, وأخذه إلى المرحاض عندما تدعو الطبيعة, وضعه للنوم عندما يكون متعبا.

اذا كان يحتاج سمثينغس لتناول الطعام, انقر على رمز وانه سوف يتم نقلك إلى كرسي مريح وطاولة لتناول الطعام بعض الطعام. يمكنك شراء مجموعة متنوعة من الأغذية المختلفة. كنت تنفق أكثر, ويعد يمكن أن يذهب دون الحاجة إلى وجبة أخرى. خلاف وعليك أن تكون قطع الأشجار في كثير من الأحيان, على أية حال, لذلك قد الإعلانية جيدا انقاذ عملة الخاص لأشياء أخرى.

إذا كان يريد أن ينام, إرساله إلى أرجوحة له والبديل له. بهذه اللحظة, تحتاج على الاستفادة من الشمس لتحويله الى القمر. أعود في وقت لاحق عندما وهانك تحديثها كل.

إذا كنت أصاب رمز معطف شماعات, يمكنك تغيير الملابس هانك. هذه ليست حيوي في وقت مبكر يوم, ولكن سرعان ما يكفي, سوف اكتسبت بعض اجزاء وقطع جديدة, وانها متعة لباس له. خلاف وعليك أن تكون قطع الأشجار في كثير من الأحيان, على أية حال, لذلك قد الإعلانية جيدا انقاذ عملة الخاص لأشياء أخرى.

★ HELP HANK جمع كل الحيوانات

هانك يحب التصوير الفوتوغرافي! انه يريد أن يأخذ صورة كل البرية الحية الحيوانية في الجزيرة. وبالتالي, بل هو شيء بارد يمكنك القيام به مع هانك للذهاب إلى الغابة لالتقاط صور للحيوانات. لفعل هذا, لديك جذب الحيوانات إلى أنت مع كائنات مختلفة. مرة واحدة كنت قد جذب حيوان, لديك فقط للاستفادة من ذلك لالتقاط صورة منه.

السفر عبر مناطق مختلفة من الجزيرة. وضع اللعب والمواد الغذائية للحيوانات. ننتظر منهم أن تظهر و... اضغط! … جمع صورهم.

كما تقدم لك وكسب المال, البدء في استخدام هذا المال لشراء لعب أكثر تكلفة, انها أكثر عرضة لجذب الحيوانات النادرة. انه مضحك, حق? يمكنك كسب النقود الزائدة من خلال استغلال في وعاء كامل من القطع النقدية في الجزء السفلي من الشاشة. مجرد مشاهدة الإعلان وتكسب بعض النقود المجانية. انها مملة ولكنها مفيدة.

كل مرة, عندما تكون مستويات هانك يصل, يمكنك الحصول على بعض الملابس والأدوات الجديدة. التسوية حتى من الأفضل القيام من خلال مناشدة الحيوانات بحيث سبب آخر كبير للاستمرار في العمل على جذبهم.

★ الروائية

مرحبا بكم في هاواي: تحقق من المنزل جزيرة رائع بك! يبدو يلة باردة واليوم!
رفع هانك: هانك يحتاج منك لرعاية له, من التغذية لزيارة المرحاض!
التقاط الصور: مساعدة هانك تحقيق صورته الألبوم التقاط الصور من الحياة البرية, الحيوانات الغريبة.
جذب الحيوانات: يخافون بعضهم من هانك, ستحتاج الطعام واللعب لاستدراجهم خارج!
الاستمرار في اللعب: هناك المزيد من الميزات ليكتشف في بلدي الحديث هانك, وبالتالي الحفاظ على استكشاف!

نعتقد أنك قد ترغب أيضا ألعاب: الحديث الزنجبيل, يتحدث بن الكلب, ولعبة يتحدث توم الذهب تشغيل 3D, إلخ.

إذا كان هناك أي مشكلة واسمحوا لنا أن نعرف. إرسال مشكلتك في مربع التعليق أدناه.

ملاحظات المحررين:

أنا حقا حقا حقا أحب هذه اللعبة much😍😍😘😘❤️❤️😊😊when جدا لي هانك ن(اسم روكي) هو طفل وقال انه يتطلع جيدة جدا, جذاب,وسيم أنا أحب nhim😍😍😘😘but عندما هو طفل انه تبدو سيئة جدا. أنا أكرهه. \n😞😞🙁☹️😖😖Anyway 😕😕download هذه اللعبة والتمتع .... مع السلامة.......... \nTake care😃😃😃🙋🙋

Download My Talking Hank APK File

  • السعر: حر
  • التنزيلات: 154
  • يتطلب: ذكري المظهر 4.1 و اعلى
  • اسم الملف: بلدي الحديث Hank.apk
  • محدث: أغسطس 13, 2018
  • Click Download Pages
  • حجم الملف: 98.3 MB

تنصل: بلدي الحديث هانك هو الملكية والعلامات التجارية من , جميع الحقوق محفوظة اضغط على الرابط أعلاه للمضي قدما إلى صفحة تحميل ملف APK أو التطبيق الصفحة شراء.

ما الجديد في بلدي الحديث هانك

  • إصلاح الخلل

إصدارات تاريخ بلدي الحديث هانك

My Talking Hank APK

Tools App by

Downloads: 122 Updated: August 13, 2018

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars

My Talking Hank Description


I really really really love this game too much😍😍😘😘❤️❤️😊😊when my hank \n(name Rocky) is baby he looked too good, cute,and handsome I love \nhim😍😍😘😘but when he is kid he look so bad. I hate him. \n😞😞🙁☹️😖😖Anyway 😕😕download this game and enjoy…. Bye bye………. \nTake care😃😃😃🙋🙋My Talking Hank is the the new game in “My Talking” series after My Talking Tom and My Talking Angela. In this game, instead of taking care of a cat, you get to take good care of an adorable little puppy. Best of all, you get to do this on an impressive tropical island, where you will find all sorts of fun things to do.

★ TAKE CARE OF YOUR PUPPY

As usual in this type of game, you have to feed Hank when he’s hungry, and take him to toilet when nature calls, and put him to bed when he’s tired.

If he needs somethings to eat, tap on the icon and he’ll be taken to a comfy chair and table to eat some food. You can buy a variety of different food. The more you spend, the longer he can go without needing another meal. Odds are you’ll be logging in often, though, so you might ad well save your coin for other things.

If he want to sleep, send him to his hammock and swing him. At this moment, you need tap on the sun to turn it into a moon. Come back later when Hank’s all refreshed.

If you hit the coat hanger icon, you can change Hank’s clothing. This Isn’t vital early on, but soon enough, you will have acquired some new bits and pieces, and it’s fun to dress him up. Odds are you’ll be logging in often, though, so you might ad well save your coin for other things.

★ HELP HANK COLLECT ALL THE ANIMALS

Hank loves photography! He wants to take picture of every wild animal living on the island. So, it is a cool thing you can do with Hank to go to the jungle to take photos of animals. To do this, you have lure the animals to you with different objects. Once you’ve attracted an animal, you just have to tap it to take a photo of it.

Travel through different zones of the island. Place toys and food for the animals. Wait for them to show up and… CLICK! … collect their photos.

As you progress and earn money, start using that money to buy more expensive toys, it’s more likely to attract rarer animals. It is funny, right? You can earn extra coins by tapping on the bowl full of coins at the bottom of the screen. Simply watch an advert and you gain some free coins. It’s dull but useful.

Each time, When Hank levels up, you gain some new costumes and items. Leveling up is best done through appealing to animals so that’s another great reason to keep working on attracting them.

★ FEATURE

Welcome to Hawaii: Check out your wonderful island home! It looks cool night and day!
Raise Hank: Hank needs you to take care of him, from feeding to visiting the toilet!
Take Photos: Help Hank achieve his photo album by taking pictures of wild, exotic animals.
Attract animals: Some of them are scared of Hank, you’ll need food and toys to lure them out!
Keep playing: There are more features to discover in My Talking Hank, so keep exploring!

We think you may also like GAMEs: Talking Ginger, Talking Ben the Dog, and Talking Tom Gold Run 3D Game, ect.

if there is any problem please let us know. Write your problem in comment box below.

Editors Notes:

I really really really love this game too much😍😍😘😘❤️❤️😊😊when my hank \n(name Rocky) is baby he looked too good, cute,and handsome I love \nhim😍😍😘😘but when he is kid he look so bad. I hate him. \n😞😞🙁☹️😖😖Anyway 😕😕download this game and enjoy.... Bye bye.......... \nTake care😃😃😃🙋🙋

Download My Talking Hank APK File

  • Price: Free
  • Downloads: 122
  • Requires: Android 4.1 and up
  • File Name: My Talking Hank.apk
  • Updated: August 13, 2018
  • Click Download Pages
  • File Size: 98.3 MB

DISCLAIMER: My Talking Hank is the property and trademark from , all rights reserved by Click on the above link to proceed to the apk file download page or app buy page.

What's New in My Talking Hank

  • bug fix

History Versions My Talking Hank